هل شركة ADS Securities نصابه اليك الادلة الكاملة

تعرف على الأدلة الكاملة حول حقيقة نصب شركة ADS Securities

تعتبر الحقيقة الكاملة بشأن ظاهرة نصب شركة ADS Securities، هي أن شركة الخدمات والوساطة المالية “دي اس اس” تزود عملائها بالخدمات سواء للأفراد أو الشركات أو للمؤسسات، كما تتيح خدمات تقديم وسائل التداول عبر الإنترنت، وذلك من خلال أداة التداول الـ Forex وهي أداة استثمارية، كما تدير الأصول والثروات والسلع، وكذلك إتاحة الخوادم التي يُستضاف من خلالها موقع الشركة الكائنة بالإمارات العربية المتحدة، ومقرها الرئيسي يوجد بمنطقة التجارة والتداول الحرة في أبو ظبي.

ما يخص ترخيص شركة “ADSS

تعتبر شركة ASD Securities واحدة من مجموعة الشركات القابضة ASD، والتي يبلغ رأس مالها حوالي 400 مليون دولارًا، حيث أسست بمارس عام 2011، ومن ثم  زاد رأس مالها بنحو 185 مليون دولارًا من قِبل مساهميها، حتى بلغ رأس مال شركة ADSS في عام 2016 بنحو 585 مليون دولارًا.

سُجلت شركة “أس دي اس اس” في دائرة التنمية الاقتصادية تحت رقم 1190047، ورُخصت أيضًا عبر “مصرف الإمارات المركزي” وعبر “هيئة سلوك المال البريطانية” (FCA) تحت رقم 577453، كما نُظمت من خلال “لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC) بـ “هونغ كونغ”.

تزود شركة ADS Securities عملائها الخدمات قانونيًا ونظاميًا في مختلف البلاد استثناءً للولايات المتحدة الأمريكية.

قامت شركة “أي اس اس سيكيوريتز” بإبراز مكانتها حتى تصبح مؤسسة ذات طابع هام في مجال الاستثمار من بين المؤسسات مثيلاتها، حتى تكون أكثر تخصصًا في مجال الوساطة التجارية، وهذا من شأنه أن تزود خدماتها التداولية لعملائها من أجل إتاحة الوسائل الأنسب لهم عبر منصة أوركس (OREX)، ومن خلال أيضًا منصة MetaTrader4 (MT4).

المزايا التي تقدمها المنصتين أوركس (OREX) و MetaTrader4 (MT4):

اضغط هنا الآن لفتح حساب تداول ذهب و فضة آمن حقيقي في شركة Ads-Securities الاماراتية

اضغط هنا الآن لفتح حساب تداول تجريبي في شركة Ads-Securities الاماراتية

  • تعتبر شركة ADS Securities الناشئة بالإمارات من ضمن الشركات الأشهر عالميًا والحاصلة على ترخيص التسجيل والتنظيم، مما يجعلها الأكثر شفافية والمانحة للأمان لعملائها بشكل رائع، والذي يظهر لنا من خلال تقييمات العملاء المقدمة بارزةً لآرائهم حول خدمات الشركة.
  • تتيح الشركة عملية التداول في أكثر من شكل في المعادن؛ كالنفط، والفضة، والذهب وكذلك الأسهم الأمريكية؛ على سبيل المثال شركة آبل ومايكروسوفت الأمريكية، وعلاوة على إمكانية التداول بالعديد من العملات البارزة كاليورو، والدولار، والين، والإسترليني، والياباني … وغير ذلك من العملات المختلفة.
  • كما تمنح الشركة أسعارًا منخفضة في الفروق بين عملتي البيع والشراء، حتى يصبح الفرق بين سعر الشراء والبيع والذي يسمى بالـ “سبريد” والحد الأدنى له هو نقطة واحدة لأكثر من الأزواج.