افضل شركة تداول عملات 2019 مرخصة و موثوقة في السعودية و الخليج – فوركس السعودية

كيف يمكن تجنب التعامل مع شركات التداول النصابة

عالم تداول الأموال والمتاجرة فيها بمختلف أنواعها كبير ومتنوع، وعلى الرغم من أن هذا المجال مربحًا للغاية إلا أنه في الوقت نفسه وعرًا للغاية وبه الكثير من الفخاخ والمخاطر التي يمكن لأي شخص، شركة، مؤسسة بأكملها أن تقع فيه وبالتالي تخسر الكثير من الأموال والعملاء.

ومن ضمن الفخاخ التي يمكن لأي عميل أن يقع فيها أن يتعامل مع شركات التداول النصابة التي تستغله وتسرق ماله وراء شعار أنها تستثمره في مجال التداول للعملات، ومثلما يوجد الكثير من الشركات الموثوقة والآمنة في التعامل معها مثل شركة أي دي اس سييكيورتيز ADS-Securities  في الوقت نفسه توجد الكثير من شركات التداول النصابة التي تزاول عملها من مختلف بلدان العالم.

انقر هنا الآن لفتح حساب تداول مضمون في شركة اي دي اس سيكيوريتيز.

ولكن ماذا يمكن لأي شخص يريد دخول سوق المال وتداول العملات أن يفعله حتى لا يقع ضحية إحدى شركات التداول النصابة هذه.

تتواجد مجموعة كبيرة من الأمور التي يجب توافرها في أية شركة تداول للأموال أن تمتلكها وفي حال لم تكن الشركة التي تتعامل معها تتميز بها جميعًا وليس واحدةً منها فقط عليك في هذه الحالة أن تدرك أن هذه الشركة وبنسبة كبيرة يمكن أن تكون من ضمن شركات التداول النصابة.

بدايةً في حال لم تكن الشركة التي تستثمر أموالك بها تابعة لرقابة إحدى الهيئات العاملة في مجال تداول الأموال ولا تمتلك ترخيص من جهة رقابة عامة مثل مصرف مركزي، ترخيص من المملكة المتحدة وغيرها من التراخيص المعروفة عالميًا فلا يمكنك أن تقول عنها في هذه الحالة أنها شركة تداول موثوقة مطلقًا.

من ضمن الأمور أيضًا التي يمكن أن تجعلك تشك في أن شركة ما تنضم إلى شركات التداول النصابة أن تكون تقييمات الشركة من قبل الجهات الرقابية منخفضة فهذا الأمر يقلل من مصداقية الشركة بكل تأكيد.

آراء العملاء والأشخاص الذين تعاملوا مع الشركة من قبل تحدد بالطبع إذا كانت الشركة موثوقة أم نصابة، فعليك قبل أن تختار شركة معينة للتعامل معها في مجال تداول الأموال أن تطلع على آراء عملاء الشركة وتتفحصها بدقة.