افضل شركات تداول العملات والفوركس

 .

الضمانات التي تقدمها شركة إي دي إس سيكيوريتيز لعملائها

مخاوف عديدة تواجه العديد من المستثمرين عند دخول سوق الفوركس وعالم تداول العملات الرقمية، إلا أن شركة إي دي إس سيكيوريتيز الإماراتية أحد رواد ومنصات التداول الرقمي للعملات نجحت في إزالة العديد منها بفضل ما تقدمه من خدمات للعملاء.

في البداية نود تسليط الضوء عن سوق الفوركس الذي وبالرغم من حداثته في عالم الاستثمارات العربية والعالمية نجح في أن يجذب اهتمام الكثير من أصحاب المال والمستثمرين للدخول به.

فهو بمثابة سوق افتراضي تدور كافة تعاملاته إلكترونيًا بواسطة استخدام الإنترنت، وعبر تداول عملة بعملة أخرى مقابل تحقيق الربح، إلا أن هذه العملات لا تشبه العملات الحقيقية التي يتم التعامل بها في الواقع مثل الريال، الدولار، اليورو وغيرهم الكثير.

فالعملات التي يتم التعامل بها داخل سوق الفوركس هي عملات افتراضية غير ملموسة مثل مثل البيتكوين، الربيل، والايثيريوم، وبالطبع خطوة دخول مجال مثل هذا والاستثمار به هو سلاح ذو حدين.

فمن جهة يمكن للمستثمر ربح الأموال الكثيرة وتنقله نقلة مادية مختلفة، وعلى العكس في حالة التعامل مع شركة قليلة الخبرة بأحوال السوق والتغيرات المستمرة فقد يتعرض لخسارة جميع أمواله في لحظة واحدة.

الضمانات التي تقدمها شركة إي دي إس سيكيوريتيز لعملائها

بالطبع اختيار منصة مثل شركة اي دي اس سيكيورتيز ADS Securities لدخول سوق الفوركس من خلاله هو خيار يلزمه بعض الضمانات من قبل الشركة حتى يشعر عملائها والمستثمرين بالأمان والثقة، ومن أبرز هذه الضمانات:

    • تقديم خدمة الدعم الفني والتقني السريع على مدار 24 ساعة.
    • العمل المستمر من أجل تعزيز العمليات التجارية للحماية ضد التهديدات الأمنية الداخلية والخارجية.
    • الدقة والنظامية من أهم ما يميز شركة إي دي إس سيكيوريتيز، والدليل على ذلك حصولها على شهادة ISO / IEC 27001 في إدارة أمن المعلومات وحماية المعلومات الحساسة.
    • حصول الشركة على جميع التراخيص الرقابية والمالية ورقابتها بشكل صارم من الجهات المعنية.
    • الشركة تتيح لجميع عملائها أيضًا إمكانية فتح حساب تجريبي في البداية حتى يتم التدريب عليه وتجنب المخاطر وفقدان الأموال.

فتح حساب في افضل شركة تداول عملات في السعودية