افضل وسيط تداول العملات في السعودية و الامارات و الخليج – افضل وسطاء فوركس في السعودية

نظرة على مستقبل عملة الريبل

شركة أي دي اس سييكيورتيز ADS-Securities  تساعدك في النجاح في عالم فوركس وتمكنك من تحقيق الكثير من الأرباح في هذا المجال، ومن ضمن الأمور التي يمكنك استثمار أموالك فيها من خلال شركة أي دي اس سييكيورتيز ADS-Securities  المتاجرة في العملات الرقمية المختلفة ومنها عملة الريبل.

عملة الريبل والمعروفة باسم XRP تعتبر من أكثر العملات الرقمية التي استطاعت أن تثبت نفسها وسط هذا الكم الكبير من العملات الإلكترونية المختلفة، وتمكنت من أن تستحوذ على اهتمام الكثير من الخبراء ورجال الأعمال والمستثمرين المختلفين ليجعلوا من هذه العملة حصان الاستثمار الأهم الخاص بهم.

ولكن هنا يأتي السؤال هل ستستمر عملة الريبل في نجاحها هذا؟ وهل ستتمكن من الصمود وسط هذا الكم الكبير من العملات القديمة؟ أم هل ستخرج لنا في المستقبل عملة افتراضية جديدة تقضي على نجاح الريبل؟ كل هذه تساؤلات تجعل المستثمرين في عملة الـXRP يتساءلون عن مستقبل عملة الريبل.

كيف سيكون مستقبل عملة الريبل؟

أكد الكثير من الخبراء على أن مستقبل عملة الريبل سيكون مزدهرًا للغاية، فشركة الريبل في الفترة الأخيرة تمكنت من النمو بصورة سريعة وكبيرة حتى أن هؤلاء الخبراء يرون أنها في حال استمرت على هذا المنوال فبمقدور الريبل أن تتقدم على عملة السويفت SWIFT قريبًا للغاية.

ولعل السبب وراء اعتقاد الخبراء هذا هو أن سعر الريبل أرخص وأسرع في التداول ما أن كافة الأمور تشير إلى أن عملة الريبل سوف تهميمن على الأموال القادمة من عالم الإنترنت.

هناك الكثير من الدراسات تقول أن مستقبل عملة الريبل مشرق للدرجة التي يمكن فيها للريبل أن تصل إلى ألف دولار خلال الثلاثة أعوام القادمة، ويبدو أن هذا الأمر سوف يتحقق بنسبة كبيرة.

السبب وراء إشراقة مستقبل الريبل هو عدد المنظمات الضخم التي تتعامل بهذه العملة ويصل عددها إلى ما يزيد عن 60 مؤسسة حول العالم، ومن ضمن تلك المؤسسات  antander, RBC, UBS و UniCredi.

ليس هذا فقط ولكن من بين أكبر 50 بنك حول العالم 15 واحدًا منهم يتعاملون في عملة الريبل.