افضل وسيط لتداول العملات في السعودية – تداول عملات السعودية – فوركس السعودية

أهم شركات التداول المرخصة

لا يمكن اعتبار أي شركة تداول أنها شركة موثوقة ومضمونة ما لم تكن شركة تداول مرخصة، وتعتبر شركة أي دي اس سييكيورتيز ADS Securities  من ضمن شركات التداول المرخصة هذه التي يمكنك التعامل معها بكل أريحية دون أن تقلق على أموالك من الضياع أو السرقة.

فبخلاف أن شركة أي دي اس سييكيورتيز ADS Securities  تمتلك رأس مال ضخم يتخطى حاجز الـ 2 مليار دولار مما يجعلها قادرة على تغطية أية خسائر يمكن أن تحدث وأن تعيد للعملاء أموالها، فإن الشركة تعتبر ضمن مجموعة شركات التداول المرخصة الموجودة في الكثير من البلدان حول العالم.

ولكن ماذا تعني كلمة شركات التداول المرخصة؟ المقصود بهذا المصطلح هو الشركات التي تمتلك تصاريحًا رسمية بأنها شركات مضمونة وموثوقة وقادرة على العمل في مجال تداول الأموال، وهذه التصاريح يمكن الحصول عليها من قبل الكثير من الجهات المختلفة، ولا يتطلب الأمر لكي تكون الشركة من ضمن شركات التداول المرخصة أن تحصل على التصاريح من قبل كافة الجهات أو أن تكون حاصلة على أكثر من تصريح ولكن يكفي أن تكون حاصلة على تصريحًا واحدًا من قبل الجهة الرقابية للأموال التي تتبعها هذه الشركة.

ومن ضمن الجهات التي تعطي تصاريحًا تجعل شركات التداول المرخصة:

انقر هنا الآن لفتح حساب تداول مضمون في شركة اي دي اس سيكيوريتيز.

  • الترخيص البريطاني في المملكة المتحدة
  • FCA الترخيص الأسترالي ASIC –.
  • ترخيص الولايات المتحدة الأمريكية CFTC و NFA.
  • الترخيص الياباني FSA.
  • تراخيص البنوك.
  • تراخيص المصارف المركزية في الدول العربية مثل ترخيص المصرف المركزي الإماراتي او سلطة دبي للخدمات المالية او مصرف لبنان.

عندما ترغب في التعامل مع شركة تداول أموال عليك أن تبحث عن شركات التداول المرخصة وتختار الشركة الأقرب لك أو التي تفضلها وتجد أن هناك الكثير من تقييمات العملاء الإجابية عليها، فتعاملك مع شركات التداول المرخصة يضمن لك كافة حقوقك سواء المالية أو القانونية منها.

ونرشح لك شركة أي دي اس سييكيورتيز ADS Securities  على اعتبار أنها واحدة من ضمن شركات التداول المرخصة الشهيرة فهي تمتلك ترخيصًا من قبل البنك المركزي الإماراتي بجانب خضوعها إلى الرقابة من قبل الجهات المالية في أبو ظبي.