ADS Securities Company | تقييم شركة Ads Securities

التأسيس: 2011
عدد الموظفين: 240
المقر الرئيسي: أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة
الشركات الفرعية: ADS Securities London Limited، المزيد
المؤسسة الأم: ADS Holdings LLC

ADS Securities- لمحة عن الشركة

ads securities واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في عالم تداول العملات الرقمية أو ما يعُرف بسوق الفوركس، فلابد وأنك سمعت بهذا الاسم من قبل وانتابك الفضول كثيرًا للبحث عنه وجمع العديد من المعلومات عن هذا المجال الذي بدأ في الانتشار وأخذ حيز كبير من اهتمام رجال المال والأعمال وكذلك رجال الاقتصاد.

فالآن هو وقت تداول العملات الرقمية وأصبح محط اهتمام الكثير في مختلف أنحاء العالم حتى أن رغبة الجميع باتت ملحة في التجربة ودخول عالم تبادل العملات الأجنبية، إلا أن تخوف البعض من المخاطرة هو ما يحجم من المجازفة.

فالأمر سجال للأسف حيث هناك نسبة مخاطرة قد تُؤدي بجميع أموالك في حالة عدم الخبرة أو التعاون مع أشخاص لا يتمتعون بالكفاءة والخبرة، وعلى النقيض قد يكون دخولك لسوق الفوركس فرصة هائلة تنقلك نقلة نوعية ومادية لا تتخيلها في حالة استغلالها والتعامل معها بالشكل الأمثل.

وهنا يأتي دور واحدة من أشهر الشركات ففي هذا المجال والتي تتسم بقدر كبير من الثقة والمصداقية بين العملاء وهي ا ads securities صاحبة التجربة الناجحة بكل المقاييس عربيًا وعالميًا، مما جعل الكثير من الخبراء ينصحون بالتعامل معها دون تردد.
كانت البداية مع عام 2011 والذي شهد تأسيس صرح كبير في عالم الاستثمارات والخدمات المالية من خلال شركة ads securities، والتي أصبحت من أهم المصادر تداول الأصول المتعددة بسيولة كبيرة وفريق عمل على قدر كبير من الكفاءة والخبرة.


هذا ويعود أصل الشركة إلى دولة الإمارات العربية ومقرها الرئيسي في مدينة أبو ظبي، إلا أنها تمتلك فروع منتشرة في كافة أنحاء العالم وهو ما ساهم في شهرتها على الصعيد العربي والعالمي.

وهو ما يضمن للعملاء الجُدد والقدامى قلة نسب المخاطرة في تداول العملات، وتزيد من فرص الربح والمكسب، حيث تعُد ads securities  بمثابة المرجع والمرشد الأساسي لكل مستثمر ومتداول يرغب في دخول مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.

وهو ما يضمن للعملاء الجُدد والقدامى قلة نسب المخاطرة في تداول العملات، وتزيد من فرص الربح والمكسب، حيث تعُد ads securities  بمثابة المرجع والمرشد الأساسي لكل مستثمر ومتداول يرغب في دخول مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.

افتح حساب فوركس مجاناً وأبدأ التداول ضمن أفضل شركات العالمية

لماذا ينُصح بتداول الفوركس مع ads securities؟

أسباب عديدة تجعل ads securities خيارك الأول عند دخولك لعالم الفوركس وتداول العملات الأجنبية خاصة، وإن كنت قليل الخبرة ولا تملك المعلومات الكافية عن المجال ولا ترغب في المخاطرة في ذلك العالم الافتراضي الذي تتم جميع تعاملاته عن طريق الإنترنت دون مواجهة مباشرة.

ومن ضمن الأسباب التي تدفعك للتداول مع ads securities تلك الضمانات التي تقوم بتقديمها لجميع عملائها والتي منها:إمكانية فتح حساب تجريبي في البداية حتى يتم التدريب عليه قبل الدخول إلى الحساب الرئيسي، وهو ما يجنبك الكثير من المخاطر وفقدان الأموال.

ads securities توفر لجميع عملائها خدمات التداول المتنوع والشامل لكل أنواع العملات والمعادن والأسهم والعملات الرقمية، كل هذا إلى جانب الاستجابة السريعة لحركات السوق بمجرد الضغط على نقرة واحدة فقط.

حجم تداول الشركة كبير ورأس مالها يقُدر بمئات الملايين من الدولارات، الأمر الذي يجعلها صلبة وصامدة في حالة هبوط الأسواق أو حدوث حالة من عدم الاستقرار.

ads securities  حاصلة على جميع التراخيص الرقابية والمالية، كما أنها مرخصة من قبل الهيئات العالمية والمحلية مثل هيئة الترخيص البريطاني، وحاصلة أيضًا على تراخيص المصرف المركزي الإماراتي، كما أنها خاضعة للرقابة المالية والقانونية.

لا تغفل الشركة عن مراعاة الجانب الديني واهتمام المستثمرين به ولهذا توفر حسابات إسلامية خالية من أي فوائد أو أرباح قد تدخلك في نطاق الشك في الربا، وتتوافق تمامًا مع الشريعة الإسلامية.

  • إمكانية فتح حساب تجريبي في البداية حتى يتم التدريب عليه قبل الدخول إلى الحساب الرئيسي، وهو ما يجنبك الكثير من المخاطر وفقدان الأموال.
  • ads securities توفر لجميع عملائها خدمات التداول المتنوع والشامل لكل أنواع العملات والمعادن والأسهم والعملات الرقمية، كل هذا إلى جانب الاستجابة السريعة لحركات السوق بمجرد الضغط على نقرة واحدة فقط.
  • حجم تداول الشركة كبير ورأس مالها يقُدر بمئات الملايين من الدولارات، الأمر الذي يجعلها صلبة وصامدة في حالة هبوط الأسواق أو حدوث حالة من عدم الاستقرار.
  • دعم فني وتقني سريع ومتوفر على مدار اليوم للرد على جميع استفسارات وحل مشاكل العملاء.
  • ads securities  حاصلة على جميع التراخيص الرقابية والمالية، كما أنها مرخصة من قبل الهيئات العالمية والمحلية مثل هيئة الترخيص البريطاني، وحاصلة أيضًا على تراخيص المصرف المركزي الإماراتي، كما أنها خاضعة للرقابة المالية والقانونية.